الأحد، 10 يناير 2016

العاب اندرويد مسلية مخفية في نظام الاندرويد

في عدة دروس سابقة قمنا بشرح الكثير من العاب الاندرويد كما ويوجد في متجر جوجل بلاي الكثير والكثير من العاب الاندرويد المختلفة بعضها مشهور والاخر لا ولكن يوجد ايضا بعض الالعاب الموجودة داخل نظام اندرويد نفسه وهي تكون العاب مسلية جدا وجميلة وسنشرح في هذا الدرس كيفية الوصول لهذه الالعاب للعلم كل نظام له لعبة معينة وافضلهم اللعبة الموجودة في لولي بوب وقد قمت بانشاء رابط تحميل للعبة لتعمل علي الكيت كات او الجيلي بين كل هذا سنتطرق اليه في هذا الدرس فتابعوا جيدا.



اولا الطريقة موجودة في جميع اصدارات الاندرويد تقريبا ولكن اولا تحتاج ان تقوم بتفعيل وضع Developer Mode ولكيفية تفعيله اتبع الخطوات التالية :
  • تدخل الي  الاعدادات Settings.
  • تضغط علي About Phone او Tablet عادة يكون اخر خيار في لوحة الاعدادات.
  • تبحث عن Build Number او رقم الاصدار وتقوم بالضغط عليه عدة مرات لمدة دقيقتين ليتم تفعيل الوضع.

الان ننتقل الي طريقة الدخول الي اللعبة .. اولا تضغط علي اصدار اندرويد او Android Version عدة ضغطات حتي يظهر لك اسم الاندرويد فمثلا في الاندرويد كيت كات تظهر بهذا الشكل.



لفتح اللعبة نقوم بالضغط مطولا علي هذه الشاشة ثم ستظهر لك هذه اللعبة في الاندرويد كيت كات وهي لعبة ليست علي درجة عالية من التسلية او المتعة وهذه صورة من داخل اللعبة.



الان ننتقل الي اللعبة الموجودة في الاصدار لولي بوب وهي اللعبة الاكثر امتاعا وكسرا للممل بين كل الاصدارات ويمكنك الدخول لها بنفس الطريقة الاخري ولكن عليك النقر مطولا علي المصاصة التي ستظهر طبعا الكثير من المستخدمين لا يتوفرون علي هواتف باندرويد لولي بوب بل وربما بعضهم يمتلك جيلي بين او ايس كريم ساندويتش لهذا بعد بحث مطول في جهاز احد اصدقائي العامل باندرويد 5.1 وبعد فتح الروت استطعت الوصول الي ملف APK للعبة وبعد التعديل عليه صار يعمل علي اصدارات اندرويد 4.1 فما اعلي ويمكنكم تحميل اللعبة الخاصة باندرويد لولي بوب لاي اصدار اندرويد اخر. Lolipop Game ) ، وهذه صورة من داخل اللعبة علي نظام اندرويد كيت كات.



طبعا هذه الالعاب ليست من الالعاب ذات الجرافيك العادي او الالعاب القوية ولكنها جيدة لكسر الممل فمثلا تقوم بتحميل شئ ما وسيستغرق بعض الوقت فتقوم بلعب هذه اللعبة حتي ينتهي التحميل ( افعل هذا كثيرا ) وقد تركت لكم رابط لعبة لولي بوب المسلية ويكفيني فقط كلمة شكر علي مجهودي واتمني ان اقدم لكم دائما كل ما هو جيد علي مدونة حامي للمعلوميات وانتظرونا في درس جديد ومفاجاة جديدة.

هناك تعليقان (2):

  1. I am very greatfull to you as you shared this.I am recently developing associate app whatsapp new version blue colour
    that is you may have an interest to seem on that :

    ردحذف